منتدى السوق التجاري المفتوح
اهلا وسهلا بيك في منتدى زنارة
نتشرف بيك ويسعدنا انضمامك الى اعضاء المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح
اهلا وسهلا بيك في منتدى زنارة
نتشرف بيك ويسعدنا انضمامك الى اعضاء المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى اقتصادي تجاري متنوع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالصحف

 

 برنامج حسابات مجانى لادارة جميع انواع شركات الاستثمار العقارى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
b_R_A_K_A_T




عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2013

برنامج حسابات مجانى لادارة جميع انواع شركات الاستثمار العقارى Empty
مُساهمةموضوع: برنامج حسابات مجانى لادارة جميع انواع شركات الاستثمار العقارى   برنامج حسابات مجانى لادارة جميع انواع شركات الاستثمار العقارى I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يونيو 2013 - 20:11

يسر شركة الحكيم للبرمجيات المحاسبية ان تقدم اخر اصدارتها
برنامج الحكيم لإدارة شركات الاستثمار العقارىوالمقاولات
واليكم بعض من مكونات برنامجنا



مكونات البرنامج:-




- أنظمة إدارة المقاولات والمشروعات





- الأنظمة المالية والمحاسبية



- الأنظمة الإدارية



- الأنظمة الخدمية



-أنظمة إدارة المقاولات والمشروعات :



- إدارة عمليات المناقصات



- تسعير المشروعات والموازنات التقديرية لها



- عقود المشروعات الرئيسية والعقودالمنبثقة منها ( عقود الباطن )



-- عمليات شراء الأراضي وتجهيزاتها



- إدارة المستخلصات التي يقدمها مقاولي الباطن ومعالجتها محاسبيا



- - تنظيم ومتابعة عمليات الحجز للوحدات السكنية .



-إدارة عمليات بيع الوحدات السكنية - نقدا – تقسيط



- متابعة تحصيل الأقساط المستحقة علي العملاء –



معالجة مراكز التكلفة والمشروعات من خلال عمليات تحميل المشروعات بتكاليفها وإيراداتها للوقوف علي ربحية المشروعات بشكل دقيق بعيدا عن الحسابات التقديرية



•مجموعة الأنظمةالمالية والمحاسبية :-



•نظام الحسابات العامة



• نظام إدارة ومراقبة المخزون



• نظام إدارة المبيعاتوحسابات العملاء



• نظام إدارةالمشتريات وحسابات الموردين



• نظام إدارة الأصولالثابتة



•نظام الرواتب والأجور



•نظامإدارة المقاولات مع الغير والاستثمارات



-أنظمة إدارية :



نظام إدارة الموارد البشرية



نظام شؤون العاملين



نظام إدارة التسويق العقاري والمعارض



نظام الأرشيف الإلكتروني



نظام التسويق الآلي Call Center



الصادر والوارد نظام


المميزات العامة للأنظمة



•سجل كامل لملفات المقاولين وبنود أعمالهم .





•سجل كامل للمشروعات والدراسات التقديرية لأسعار بنودها .



•سجل للبيانات عقود المقاولات الرئيسية وعقود مقاولي الباطن وتصنيف تلك العقود حسب نوع وطبيعة الأعمال



•تصنيف الوحدات السكنية حسب نوعها وربط تلك الوحدات بمشروعاتها



•سجل كل بالأراضي التي يتم شرائها وتجهيزها للبناء



•تعالج الأنظمة عمليات الشراء للأراضي ومتابعة مراحل التجهيزات بكل مراحلها حتى البدء في عمليات الإنشاء



•سجل كامل لمكاتب الاستشارات الهندسية سواء الخارجية أو المملوكة للشركة الأم



•متابعة أعمال مقاولي الباطن طبعا لبنود العقود المبرمة معهم وطبعا لبنود الأعمال الخاصةبهم وكذلك الأعمال الإضافية التي قد تستجد أثناء مراحل التنفيذ



•تحميل المشروعات بتكاليفها الحقيقة بكل دقة من خلال التوجيه المحاسبي لمراكزالتكلفة داخل النظام مما يوفر للقائمين علي منظومة العمل داخل الشركة تقارير دقيقةعن تكاليف وإيرادات المشروعات بشكل حقيقي وليس تقديري من خلال التسجيل الدقيقلبنود التكلفة والإيراد



•داخل الأنظمة أرشيف كامل لكل مشروع يحوي كافة الرسومات الهندسية والإنشائية ومستنداتالمشروع من عقود ورخص بناء ...الخ والاحتفاظ بهاكأرشيف بالصور .



•يتابع النظام عقود وأعمال مقاولي الباطن من خلال متابعة ومعالجة المستخلصات وترحيلها بالتوجيه المحاسبي إلي الأنظمة المالية المرتبطة بالنظام



•يعالج النظام عمليات حجز الوحدات السكنية أو التجارية ومتابعة الحجوزات وتصنيفها وتحويلها إلي عقود مبيعات حال تأكيدها من قبل مستخدمي النظام



•يعالج النظام عملية التقسيط للوحدات ويقوم النظام بحساب تلك الأقساط بشكل آلي دون تدخل المستخدم بناء علي نظام التقسيط المتواجد داخل النظام



•تحتوي الأنظمة علي أنظمة التسويق والمبيعات والاحتفاظ بملفات المعارض ووسائل التسويق المتبعة



•تحتوي الأنظمة علي أنظمة إدارةالاستثمارات للغير ومع الغير في المجالات المطروحة .



•تحتوي الأنظمة علي إدارة المشتريات وحسابات الموردين



•تحتوي الأنظمة علي أجندة للصادر والوارد



•تحتوي الأنظمة علي نظام الأرشيف الإلكتروني



•تم تزويد الأنظمة بنظام التسويق الآلي والرد الآلي بدون تدخل العنصر البشري



•تحتوي الأنظمة علي عدد هائل من التقارير والإحصائيات تمكن القائمين علي رأس العمل من اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب



•يمكن تنفيذ التعديلات علي الأنظمة لتتوافق مع فكر الإدارة المالية لدي العميل وبما يتماشي مع اللوائح والداخلية المعمول بها داخل الشركة ..



• وهناك الكثير والكثير من المميزات والخصائص التي تجعلها منأضخم الأنظمة علي مستوي الشرق الأوسط لإدارة شركات الاستثمار العقاري والمقاولات


•الأنظمة المالية والمحاسبية والإدارية


المميزات العامة للأنظمة


•المرونة فى الاستخدام .







•شاشات مساعدة فورية .






•التوافق التام بين بيانات الأنظمة .




•إحكام المراقبة الإدارية .




•التحكم في تكلفةالوقت الضائع .




•خفض التكاليف الإنتاجية من خلال حسن الاستخدام الأمثل .




•مما يؤدي بلاشك إلي خفض تكلفة التوظيف .








•سرعة الأداء.




•سرعة الوصول للمعلومات والتقارير.




•سرعة اتخاذ القرار .




•تقليل نسبة الخطأ فى القرارات .




•زيادة تركيز الإدارة العليا على العمل الإدارى واتخاذ القرارات .




•إمكانية ترقيم جميع مستندات الحركة تلقائياً .




•إمكانية تصدير البيانات والتقارير من وإلى البرامج الأخرى .




•جميع التقارير يمكن طباعتها أو استعراضها على الشاشةأو تخزينها بملفات .





•تراعي الأنظمة التطورالفكري والمنهجي في العملية الإدارية وتطورها الإداري






•صممت البرمجيات لتكون سهلة الاستخدام لسهولة المتابعة بيسر وسهولة .




•تحوي الأنظمة تقاريرشاملة تساعد القائمين علي رأس العمل علي اتخاذ قراراتهم في الوقت المناسب .




•وتنوعت الأنظمة لتشملالبرمجيات الخاصة بإدارة العملية الإدارية والمحاسبية داخل المنشأة بمختلف قطاعاتها وإداراتها وأقسامها ومشروعاتها .




•تعمل البرمجيات علي أنظمة التشغيل المختلفة والأكثر انتشارا وتتبادل الأنظمة البيانات مع الأنظمة المختلفة مما يسهل عمليات الاستيراد والتصدير للبيانات من وإلي النظام تحت بيئة عمل واحدة .



•جميع التقارير التي تعد أكثر من 200 تقرير يتم استعراضها علي الشاشة قبل الطباعة أو يتم طباعتها في أي وقت مما يوفرالوقت وكذلك تكاليف الطباعة

•كل الأنظمة بجميع مراحلها وشاشاتها بها مساعدة ممايوفر أيضا وقت المستخدم في البحث عن المساعدة .

•بها نظام مساعدة مستقل يشرح خطوات العمل علي البرامجمما يسهل للمستخدم استخدام الأنظمة بشكل سريع وموفر للوقت في عمليات التدريبوالدعم الفني .

•هذا النوع من البرمجيات هي برامج خدمية لمتابعة ملفاتإدارية ومالية في نفس الوقت .

•تراعي مركزية وتخصص الأداء ، فقد رعي في تصميمها أنتكون شاملة علي مركزية الأداء آخذة في اعتبارها التخصص في مجال الأداء نفسه بحيثيساعد علي أن تتقارب المستويات الإدارية وتتلاقي في نقطة واحدة عند متخذ القراربما يؤدي في نهاية الأمر إلي تمركز البيانات الإدارية و المالية الصحيحة والدقيقة إلي رئيس العمل الذي يقوم بدوره في إعداد التقاريرالمحترفة للإدارة العليا دون نسبة أخطاء قد تؤثر علي متخذي القرار عند الشروع في اتخاذ قراراتهم المصيرية والتي يتم اتخاذها بموجب محاضر اجتماعات دورية أو ما شبهذلك .

•وعلي ذلك قد أخذنا علي عاتقنا عمليات التدريب المحترفة لعناصر الإدارة من مستخدميالبرمجيات لتكون علي أعلي مستويات الكفاءة المهنية والمهارية بحيث يصبحوا من ذوي القدرات العاليةعلي بناء العمل الإداري والمالي والمهني في ذات الوقت للنهوض بالعملية الإدارية .

•كما صممت شاشاتها مبسطة ويمكن أن يقوم المستخدم بمتابعة سير العمل بيسر وسهولة

• تنوعت الأنظمة المكونة للمنظومة لتشمل إدارة كافة النواحي الإدارية للمنشاة بما في ذلك كافة نواحي الأنشطة داخل تلك المنشأة


• لغات الاستخدام : تعمل باللغتين العربية والإنجليزية







•العمل علي الشركات : تربط العمل لعدد لا نهائي من الشركات





•العمل علي الفروع : عدد لانهائي من فروع الشركة




•العمل علي الشبكات : تعمل علي كل أنواع الشبكات مع إمكانية ربط الفروع من خلال خادم رئيسي Server داخل وخارج النطاق الجغرافي لمكان تواجد الخادم الرئيسي




•عدد المستخدمين : أي عدد منالمستخدمين في آن واحد






•متعدد العملات : يمكن العمل علي اكثر من عملة في آن واحد .




•متعدد السنوات المالية : يمكن العمل علي أكثر من سنة ماليةفي آن واحد




•متعدد الفترة المالية: يمكن تقسيم السنوات المالية إلي فترات مالية – شهرية – ربع سنوية – نصف سنوية - سنوية






•سهولة الإستخدام: لا يحتاج لمستخدم محترف للعمل عليها




•الإحتفاظ بالبيانات : يحتفظ بالبيانات لكل الفترات المالية السابقة بحيث يمكن الرجوع إليها في أي وقت




•نظام الأمنوالسرية : به نظام قوي لا يمكن إخترقه للامن وسرية المعلومات




•نظام صلاحياتالمستخدمين : يمكن توزيع الصلاحيات لكافة المستخدمين داخل الانظمة كل مستخدم حسب مسؤلياته وإختصاصات عمله وبالتالي يؤدي إلي تحديد المسئوليات لكل مستخدم علي حده






الميزانية : يعالج النظام ميزانية الشركة وفروعها ويمكن عمل ميزانية خاصة بكل فرع علي حدة ويقوم بعمل ميزانية مجمعة لكل الفروع






•الميزانية المقارنة : يصدر النظام ميزانية مقارنة لسنتين متتاليتين مع إظهار معدلات التغير بين الحسابات




•الميزانية التقديرية : يقوم بعمل ميزانية تقديرية لسنة قادمة مه إظهار معدلات الإنحراف للحسابات




•الميزانية المجمعة : يقوم النظام بتجميع ميزانيات كافة فروع الشركة في ميزانية واحدة لكل الفروع مع الإحتفاظ بميزانية كل فرع علي حده





•التحليلات المالية : يقوم النظام بعمل التحليلات المالية طويلة وقصيرة الأجل المتعارف عليها ويصوغها في شكل تقرير يساعد عليإتخاذ القرارات المالية لدي الإدارة




•القيود المركزية : يصدر النظام قيد مركز بشكل آلي لكل شهر علي حده بدون تدخل المستخدم




•الرقابة المحاسبية : يقوم النظام بعمل دفاتر الصرفوالقبض بداخلة مع ترقيمها وترقيم مستنداتها آليا عند عمليات الإدخال لتلك الستندات مما يمنع أي تلاعب في هذه المستندات مع الحفاظ علي أرقام المستندات الملغيةكأحد عناصر الرقابة المحاسبية .







•الإنذار المبكر : تحتوي الأنظمة علي إنظار مبكر ضد أخطاء المستخدمين بحيث تقوم بتنبيههم بأي خطأ منطقي أثناء إدخالهم الحركات اليومية





•التكامل و الترابط بين الأنظمة






•سياسات تكلفة الأصناف : يعمل النظام علي تطبيق معايير المحاسبة الدولية في سياسات تكلفة الأصناف في المخازن مثل سياسة متوسط التكلفة Average Cost – سياسة ما يدخل أولايصرف أولا FIFO – وسياسة ما يدخل أخير يصرف أولا LIFOوهي سياسات دولية لتكلفة الأصناف




•أسعار البيع : يتيح النظام إدخال أكثر من سعر بيع للخدمة الواحدة للمستهلك




•تصنيف الأصناف بالمخازن : يتيح النظام بإدخال أكثر من مستوي شجري بتصنيفات رئيسية للأصناف.




•الأصناف بالمخازن : يتيح النظام بإدخال الأصناف وربطها بالتصنيف الرئيسي التابعة له






•تواريخ إنتهاء الصلاحية : يعالج النظام الأصناف التي لها تواريخ صلاحية ويقوم بالتنبيه عليها .




•الحد الأدني والأقصي: يعالج النظام حد إعادة الطلب للإصناف عند وصولها لحد الطلب وكذلك الحد الاقصي لمنع تكدس الأصناف بالمخازن دون داعي والذي قد يعرضها للتلف وبالتالي قديعرض هذا المنشأة للخسائر




•الاحداث المخزنية : يحوي النظام علي كل العمليات المخزنية من إضافه – صرف – تحويل – حجز – تجميع – تجزئة





•المبيعات والمشتريات: تحتوي انظمة المبيعات والمشتريات علي الكثير من المزايا الفعالة وتترتبط بكل من باقي المنظومة الماليةإرتباطا وثيقا بحيث تؤدي في النهاية إلي أنتكون منظومة العمل المالي متكاملة ومترابطة بعضها البعض بشكل يؤدي إلي توفيرالكثير من الوقت توفير تكلفة التشغيل ودقةالحصول علي البيانات المؤيدة لكل الاحداث المالية




•وهناك الكثير والكثيرمن مزايا الأنظمة




•ربط المخازن بأنظمةالبيع والشراء: . يقوم النظام آليا بعمل السندات المخزنية الناشئة منالنظم الاخري المرتبطة به مثل المبيعات والمشتريات بحيث يقوم بتلقي فاتورة المبيعات وتحويلها لسندصرف أو فاتورة المشتريات وتحويلها لسند إضافة وكذلك الأمر لمرتجعات المبيعات والمشتريات وهذا يتم بشكل آلي دون تدخل من العنصر البشري فقط تأتي مهمة المستخدم في المراجعة والتدقيق علي ما ورد إلي نظام المخازن من أحداث يومية









•رقابةومتابعة القطاعات والإدارات والأقسام والمشروعات





•متابعة تقييم الإدارة علي كافة المستويات الإدارية




•متابعة تقييم العمالة واختيار العامل أو الموظف المثالي




•متابعة القرارات الوزارية




•الانتقال الإلكتروني للمستندات بين كافة المستويات الإدارية




•متابعة شؤون العاملين المهنية والصحية والاجتماعية




•إدارة نظم ولوائح العمل طبقا للقوانين المنظمة بكل مرونة




•إدارة أنظمة الرواتب طبقا للنظم الموضوعة باللوائح المنظمة لها





•ملفات بيانات العاملين بكافة مستوياتهم الإدارية .




•متابعة الحالات الطبية للعاملين ومتابعة الملف الصحي




•متابعة سلوك العمالة والملف الاجتماعي لها




•متابعة الاختبارات والمقابلات للعمالة الجديدة




•التوزيع الإداري للعاملين آلياطبقا لقرارات التعيين




•تسجيل الغياب والحضور يدوي او أي من خلال أجهزة البصمة أو الكارت الممغنط أو أي وسيلة إدخال آليه مع ربط ذلك بإدارة الاجوروالمرتبات آليا .




•الرقابة علي الأجازات أي كان نوعها - سنوية – إعتيادية – مرضية – بدون راتب - .....الخ .




•معالجة حالات إصابات العمل طبقا للوائح الداخلية والقوانيين المنظمة لها وربطها بالأدأرات المعنية







•متابعة التقييم الدوري داخل المنشأة من خلال نماذج خاصة وتم وضعها بدارسة علمية ومنهجية كاملة





• متابعة كاملة من خلال نماذج الإستقصاء الوظيفي لكافة المستويات الإدارية




•تدفق البيانات بين الإدارات من خلال الربط الآلي بينها




• المتابعة الدقيقةلعمليات الإحتياجات المستمرة للعمالة من خلال إعلانات المنشاة عن الوظائف الشاغرة وخطوات العمل عليها .




• متابعة عمل اللجان المختصة بالتوظيف داخل المنشاة بأسلوب عملي




•متابعة كل القرارات وحفظها للرجوع إليها في أي وقت .




•الرقابة علي عملية الأختيارات الشخصية طبقا للتوصيف الوظيفي





•تقويم وتوصيف الوظائف من خلال التحليل الوظيفي علاقة كل وظيفة بباقي الوظائف الأخري ومواصفات شاغل الوظيفة من خلال نماذج خاصة بها




•توصيف المسؤوليات لكل وظيفة




•توصيف الخبرات المطلوبة ومعايير القبول للوظائف




• متابعة الخطط المستقبلية وبرامج العمل وأسس وضعها وكيفية تنفيذها




•وضع وسائل التدريب ومقومات توظيفه




•وضع سياسات الإحلال والترقية




•متابعة الإداء بكافة المستويات الإدارية من خلال مؤشرات ونسب علمية طبقا للمعايير الدولية




•وضع هياكل الأجور




•وضع هياكل المكافات والأسس التي تخضعلها




للإستفسار
او الاتصال على الرقم التالى
01000246222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج حسابات مجانى لادارة جميع انواع شركات الاستثمار العقارى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج لادارة جميع شركات الاستثمار العقارى مهما كان حجمها
» تصنيع جميع انواع الفلاتر من شركة الهندسية ستيل
» تعبئة جميع انواع السوائل النص اوتوماتيك
» تعبئة جميع انواع السوائل النص اوتوماتيك
» سير تغذية جميع انواع البقوليات من شركة الحرية تك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح  :: بيع وشراء :: اجهزة-
انتقل الى: