منتدى السوق التجاري المفتوح
اهلا وسهلا بيك في منتدى زنارة
نتشرف بيك ويسعدنا انضمامك الى اعضاء المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح
اهلا وسهلا بيك في منتدى زنارة
نتشرف بيك ويسعدنا انضمامك الى اعضاء المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى اقتصادي تجاري متنوع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالصحف

 

 أفضل طرق وضع الماكياج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إيثار عرفات
عضو فضي
عضو فضي



عدد المساهمات : 40
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/08/2018

أفضل طرق وضع الماكياج Empty
مُساهمةموضوع: أفضل طرق وضع الماكياج   أفضل طرق وضع الماكياج I_icon_minitimeالإثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:57


وجه المرأة يعد رمز لجاذبيتها وجمالها ولذلك فهي دائما تحاول الحفاظ على وجهها والاهتمام به بالشكل الذي يجعله بصورة دائما في أبهى جمال ممكن ومع التطورات التي حدثت على ادارة حسابات التواصل الاجتماعي أصبحت المرأة تمتلك القدرة على التعرف على الكثير من أدوات الماكياج وطرق استخدام هذه الأدوات بالصورة التي تساعدها على إبراز ملامحها حيث انه اداره حسابات التواصل الاجتماعي تمتلئ بأشكال مختلفة من أدوات الماكياج بالإضافة إلى العديد من الطرق المبتكرة التي تساهم في استخدام أدوات الماكياج بالشكل الاحترافي حتى تتمكن الفتاة من الحصول على الشكل الجميل وإخفاء العيوب التي تزعجها بصورة دائمة.
ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وكيفية وضع الماكياج
حتى تتمكن الفتاة من الحصول على الماكياج البسيط الناعم فيجب عليها دائما تصفح ادارة حسابات التواصل الاجتماعي للتعرف على إبداعات استخدام الماكياج من خلال العديد من الفتيات ومصممي الماكياج في العالم:
طريقة وضع كريم الأساس حيث يتم وضع عدد من النقاط على الوجه ثم يتم عمل فرد لهذه النقاط بالصورة الكاملة عن طريق استعمال أطراف الأصابع أو عن طريق استخدام فرشاة كريم الأساس ولكن يجب مراعاة أن يتم تجنب منطقة العينين كما يجب على الفتاة أن يكون كريم الأساس الذي يتم استخدامه افتح من البشرة بدرجة واحدة من لون البشرة الطبيعي.
طريقة وضع الكونسيلر الذي يعد من أدوات الماكياج التي تمتلك القدرة على إخفاء البقع والعيوب التي توجد على الوجه وخاصة العيوب التي توجد حول منطقة العينين وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام الكونسيلر والتي ظهرت في الفترة السابقة والتي يمكن التعرف عليها بشكل أكثر عن طريق ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ومشاهدة فيديوهات وحتى يتم الحصول على أفضل نتيجة من استخدام الكونسيلر فمن المفروض أن يتم اختيار أحد الأنواع ذات درجة لون أفتح بدرجة واحدة على الأقل من اللون الأصلي للبشرة.
طريقة وضع البلاشر حيث يجب عند وضع البلاشر الابتسام وذلك حتى يتم إبراز الوجنتين ويتم استخدام فرشاة البلاشر لوضعه حيث يتم الاستخدام بشكل عرضي من الوجه إلى الأذنين ومن أهم فوائد البلاشر هو تثبيت الماكياج بصورة أفضل ولمدة أطول.
طريقة وضع البودرة حيث يتم وضعها على كل من الخدين والذقن والجبين والأنف وذلك حتى يتم الحصول على لمسة دافئة ومتميزة للون البشرة إلى جانب التخلص من شحوب الوجه وظهوره بشكل أكثر حيوية وإشراق.
طريقة وضع أحمر الشفاة حيث أنه من الأفضل أن يتم اختيار لون أحمر شفاه لائق مع لون البشرة فكلما كانت البشرة ذات لون فاتح كلما كان اختيار أحمر الشفاه الغامق أفضل.
طريقة استخدام قلم الحواجب حيث أنه في البداية يجب اختيار لون يتناسب مع لون البشرة ولون الشعر كما يجب مراعاة البدء من جهة الأنف حتى نهاية الحواجب.
طريقة وضع الماسكارا حيث أنه عند استخدام المسكارا يجب أن يتم مراعاة البدء من عند أسفل الرموش وحتى النهاية بالإضافة إلى أنه يجب أن يتم التفريق بين شعر الرمش عند استخدام الفرشاة وذلك حتى لا تحدث تكتلات من استخدام المتكرر للماسكارا.
طريقة وضع ظلال العيون حيث أن العيون تعد هي أجمل ما في الوجه لذا فأن الفتاة دائما ما تهتم بالعيون ويوجد العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها للعيون والتي يمكن التعرف عليها بشكل أكثر عند ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ويمكن استخدام ظلال العيون عن طريق فرشاة مخصصة ويجب مراعاة البدء من ناحية الأنف وحتى نهاية العين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل طرق وضع الماكياج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من هو أفضل رجل في زناره خلال ١٠٠ عام مضت .؟
»  سيد قطب أفضل كتاب في2010م
» أفضل شركة تسويق الكتروني في جدة
» أفضل ٥ دول دراسة اللغة الانجليزية
»  حلاق الصحة أفضل من الطبيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السوق التجاري المفتوح  :: منتدى المرأة :: منتدى الصحة والجمال-
انتقل الى: