منتديات زنارة
اهلا وسهلا بيك في منتدى زنارة
نتشرف بيك ويسعدنا انضمامك الى اعضاء المنتدى

فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف الباشا / باظة في الأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 3:51

من فوائد الزوجة النكدية على زوجها ما يلى

1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر اللة لانة طول اليوم يقول حسبى اللة ونعم الوكيل

2- تساعد الزوج على غض البصر لانة سيكرة صنف الحريم

lol! lol! 3-تساعد الزوج على صلة الرحم لانة كل يوم عند اهلة

4-تساعد الزوج على الرشاقة لانها بتسد نفسة عن الاكل

5-تساعد الزوج على النجاح فى العمل لانة بسبب قرفة منها سيقضى وقتا اطول فى العمل
محققا المثل القائل
وراء كل عظيم امرأةنكدية

الباشا / باظة
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى